ياسمينة، صديقتك العربية الأصيلة في الترفيه والتسلية

يسعدنا أن نقدم لمستخدمينا ياسمينة، الصديقة المثالية للناطقين بالعربية أو الإنجليزية، واللي تتميز بطبيعتها البشرية ومهاراتها الفريدة القائمة على الذكاء الاصطناعي. نتمنى لكم تجربة أكثر متعة وسلاسة مع يانغو بلاي برفقة ياسمينة.

وبكل سرور، تعلن شركة يانغو العالمية للتكنولوجيا والرائدة في خدمات التوصيل والتنقل عبر المنصات الرقمية عن إطلاق ياسمينة، وهي المساعِدة الصوتية الذكية ثنائية اللغة والفريدة من نوعها. ما عليك إلا تحميل تطبيق يانغو بلاي على جهازك الآيفون أو الأندرويد، واستمتع بمشاهدة الفيديوهات والموسيقى والكثير من الألعاب المصغرة. وبفضل وجود ياسمينة ضمن التطبيق، انتقلت التجربة بأكملها إلى مستوى ثاني وصارت أكثر رفاهية وانسيابية. جرب ياسمينة اليوم، ولاحظ كيف تخلي حياتك أسهل!

ومن إحدى ميزات ياسمينة، هي إمكانية دمجها مع الكثير من التطبيقات الرقمية ومكبرات الصوت الذكية والأجهزة المنزلية. وبالتأكيد، قدرات ياسمينة ما توقف عند تشغيل الموسيقى المفضلة عندك أو إدارة الأجهزة المنزلية الذكية، بل هي مساعِدة ذكية وعندها مزايا في مختلف المجالات، وتقدر تساعدك في العديد من المهام. ياسمينة بالفعل مساعِدة استثنائية وقائمة على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، وبإمكانها التفاعل معك بطلاقة باللغتين العربية والإنجليزية. وردودها الذكية وأسلوبها المشابه للإنسان يجعلوها أكثر لطافة وملاءمة في الاستخدام بالمقارنة مع نماذج المساعدة الصوتية الحالية الأخرى.

وبصفتها مساعِدتك الشخصية، ياسمينة تتقن أبرز اللهجات العربية، وعندها إلمام عميق بالثقافة الخليجية والطرائف والتقاليد المحلية. وكذلك باستطاعة ياسمينة التعرف على جنس المستخدم والتحدث معه بأسلوب انسيابي يحاكي أسلوب البشر.

ويعود الفضل إلى النموذج اللغوي الخاص بيانغو، اللي تم تطويره بمساعدة المئات من المتخصصين المسؤولين عن تحرير حوارات ياسمينة وتنقيحها. وكذلك خضعت ياسمينة لتدريب مكثف على يد عدد كبير من الأشخاص من مختلف المناطق، مثل الرياض وجدة والدمام، وذلك بهدف تمكينها من التعرف على مجموعة واسعة من أنماط الكلام والنبرات واللهجات. وبفضل هذا التدريب، صار بإمكان ياسمينة فهم أنماط الكلام والنبرات واللهجات المتنوعة. ونحن بدورنا فخورين بتقديم مثل هذه التقنية المتطورة والشاملة، والقادرة على تلبية احتياجات جميع المستخدمين.

ندعوك للانضمام إلى الإصدار التجريبي عبر https://yasmina.yango.com/index#form-group ولمزيد من المعلومات، قم بزيارة https://yasmina.yango.com

يانغو هي شركة تكنولوجيا عالمية تقدم خدمات التوصيل والتنقل الرقمي في أكثر من 20 دولة في أفريقيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط. ويتوفر تطبيق يانغو بلاي المتكامل لمستخدمي أندرويد وآيفون باللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية والإسبانية والبرتغالية وغيرها، مما يجعل التطبيق متاح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

Picture of Bessie Simpson
Bessie Simpson

I am a content creator, and i have done many post for multiple websites, so you can request for guest posting and take backlinks.

View Posts

Related Posts